آلات القمار صينية التدريجي

0 تعليقات

منذ بعض الوقت ، عرضت ماكينات القمار فقط الفوز بالجائزة الكبرى ثابتة. لكن الأمور تغيرت. في الوقت الحاضر ، تسمى ألعاب الأسعار الثابتة بآلات القمار ، ولا تزال تستخدم على نطاق واسع. إذا كنت تلعب ، فالفائز الكبير أقل تكلفة ، لكن احتمالات الفوز بالجائزة نفسها أفضل بكثير من نظام الجائزة الكبرى التقدمي.

العثور على ماكينات القمار من قطعة واحدة. تمثل آلات القمار التقدمية مجموعة كاملة من ماكينات القمار التي تحصل على الفوز بالجائزة الكبرى. وعلى الجانب الآخر ، فإن الفتحة التدريجية لديها جائزة كبرى تتراكم وتتزايد. هذا هو عادة الفوز بالجائزة الكبرى تهب العقل ويمكن مقارنة ما يمكنك الفوز في اليانصيب.

كيف يعمل هو أن المنزل يأخذ نسبة صغيرة من كل رهان يضاف ويضيف إلى الفوز بالجائزة الكبرى حتى يفوز بها شخص ما. في هذا الوقت ، تبدأ اللعبة بالمبلغ الجديد لبدء الفوز بالجائزة الكبرى من الأمام. عند الوصول ، يتم إعادة ضبط الجائزة الكبرى التقدمية ويستمر في النمو من هناك. يمكن أن تنتمي فتحات التقدمية أيضًا إلى فئات مختلفة.

على سبيل المثال ، هناك فتحات مع جهاز واحد الفوز بالجائزة الكبرى – مستقل التقدمي. النوع الآخر من الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية هو واحد تقدمه الشبكات المحلية التي لديها آلات متعددة في نفس الكازينو ومشاركة الفوز بالجائزة الكبرى. هذه هي أيضا شائعة.

نوع آخر هي المناطق التقدمية الممتدة ، والتي تكون مترابطة بين عدة كازينوهات. هذه تقدم أكبر الجوائز ، لأنها تشمل عددا كبيرا من اللاعبين الذين تدور عجلة بغض النظر عن موقعها. واحدة من الأكثر شهرة من نوعها هي شبكة Megabucks ، التي تبدأ الجائزة الكبرى عند 10 مليون. هناك حالات عندما يصل المبلغ إلى 20 أو 30 مليونًا قبل أن يفوز بها شخص ما.

تزداد شعبية الشقوق التقدمية ، ويعرض مشغلو الكازينو ميزات جديدة لإبقاء هذا الاتجاه على قيد الحياة. مع ظهور الكازينوهات على الإنترنت ، أصبحت الجوائز التقدمية تحظى بشعبية متزايدة. من الشائع أيضًا أن يعطيك الكازينو القدرة على لمس جهاز كمبيوتر يتم إنشاؤه من خلال منصات أخرى على الإنترنت. مثال آخر هو توصيل ماكينات القمار لعدة كازينوهات في نفس الولاية. هذا هو تطور جديد يساعد على الفوز بالجائزة الكبرى ليصل إلى رقم مثير للإعجاب.

لا ترتبط الفتحات القائمة بذاتها بشبكة الفوز بالجائزة الكبرى ، ويتم عرض خطة الدفع على الكمبيوتر. هذه هي مناسبة للاعبين الذين يرغبون في اللعب لفترة أطول وفي الوقت نفسه الحفاظ على تمويلهم. نظرًا لعدم وجود كمبيوتر شخصي في الأجهزة المستقلة ، يكون الربح أعلى.

من ناحية أخرى ، فتحات التقدمية تحظى بشعبية كبيرة ومتاحة في الكازينوهات على الانترنت وعلى الانترنت. تختلف نسبة المبلغ المدفوع لكل جهاز كمبيوتر يأخذ رهان ويمكن أن تصل إلى 15٪. وبالطبع ، تستمر الجائزة الكبرى في النمو حتى يفوز بها شخص ما.

يمكن أن تشمل شبكة الجوائز على الإنترنت رهانات في جميع أنحاء العالم! إذا كنت ترغب في التأهل للحصول على الجائزة الكبرى التقدمية ، يجب عليك استخدام الحد الأقصى لعدد العملات المطلوبة. بما أن الجائزة الكبرى المتراكمة تتراكم أيضا ، فإن دفع تعويضات الفوز الأخرى أقل مما يمكن أن يكون. بالطبع ، يجب على اللاعبين الذين يختارون الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية أن يقبلوا أقل ربح للمكاسب العادية واللعب بأقصى عملات معدنية للتأهل لجوائز حاسمة حقًا.