فتحات اللعب البرية

0 تعليقات

هذه الأجهزة هي الأكثر إمتاعًا لأنها توفر الفرصة لمضاعفة أرباحك. إذا قام لاعب بضرب مجموعة فائزة مع بطاقة برية ، يتم مضاعفة المكاسب. ثم تضاعف أربع.

مع ثلاثة رموز يشكلون تركيبة الفوز الخاصة بهم. عندما تربح على آلة قمار برية ، يجب أن تتحقق من عرض العائد ، مع أن كل آلة لها احتمالاتها الخاصة.

أصبحت هذه الأجهزة والألعاب شائعة بعد إصدار آلات المزدوجة والثلاثية. أصبحوا مشهورين جداً برموزهم البرية الماسية. أصبحت هذه الآلات سريعة الشعبية وجذابة للاعبين ، ولكن أيضا لمشغلي كازينو.
من هم بيرتاس الكبيرة؟

بيرثاس الكبير هي أكبر آلات ألعاب مبنية حاليًا. يتم وضعها عادة بالقرب من المدخل ، لأنها مثيرة للاهتمام للغاية للاعبين جدد. على بيرثا كبيرة يمكنك الحصول على ثلاثة بكرات أو أكثر ، ولكن هذه الأنواع من الآلات لا تقدم نسبة دفع عالية.

عدة ماكينات القمار

وقد أثبتت هذه أنها تحظى بشعبية كبيرة لأنه يمكنك التبديل بين الألعاب دون الحاجة إلى نقل الآلات. على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل أنواع مختلفة من كينو الفيديو ، ماكينات القمار ، بلاك جاك والبوكر الفيديو على نفس الكمبيوتر.

هذه الآلات في كثير من الأحيان تسمح لفئات مختلفة. يمكنك بدء اللعب مع الطوائف ربع السنوية ، ثم ، على سبيل المثال ، معرفة المزيد عن فيديو كينو ، الذي يتكون من طائفة.

آلات تعمل باللمس

عندما تم إدخال تقنية الشاشة التي تعمل باللمس ، تأثرت صناعة الألعاب بشدة ، وبدأ العديد من الشركات المصنعة باستخدام أساليب تفاعلية عالية التقنية مع جهاز الألعاب.

نظرًا لأن أجهزة الألعاب المزودة بشاشات تعمل باللمس تحظى بشعبية كبيرة ونجاحًا كبيرًا ، فإن الطرازات لها شاشة رئيسية في مكان يمكن للاعبين أن يستريحوا فيه.

فتحات الفيديو

أين يمكنك المراهنة على ألعاب الفيديو؟ ماكينات القمار هذه هي برامج تشبه بكرات دوارة ورموز محاذاة. الميزة الرئيسية التي تميز شرائح الفيديو عن الآخرين هي أنها يمكن أن تقدم أكثر من خمسة خطوط فرعية. هناك فتحات الفيديو مع 100 خطوط الدفع مختلفة. بالإضافة إلى هذا الفيديو ، تقدم ماكينات القمار مكافآت مختلفة بينما تلعب طرقًا وحيلًا مختلفة للحصول على المزيد من المال.

كانت ماكينات ألعاب الفيديو ذات الخمسة بكرات هي الجيل التالي من ماكينات القمار على الإنترنت. هناك المزيد من بكرات ، ورموز ، ومجموعات وخطوط دفع. تزيد خطة السداد أيضا لأن الكمبيوتر يحتاج إلى المزيد من المال لأن اللاعبين يراهنون على المزيد من الخطوط. تحتوي معظم فتحات الفيديو على مواضيع محددة ، ويسمح الكمبيوتر ذو الخمسة بكرات بموضوعات أكثر تعقيدًا.