قطعة واحدة ومكونات متعددة الأجزاء

0 تعليقات

كيف العب الآلات مع غرف متعددة؟ من الصعب العثور على آلات من قطعة واحدة لأنها أصبحت بالية منذ إدخال آلات متعددة الأجزاء. معظم الكازينوهات الحديثة لديها أحدث فتحات على الإنترنت متوفرة في السوق لأنها توفر المزيد من وسائل الترفيه وهذا هو ما يهم في الكازينو. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الماكينات ذات جزء واحد أقل ربحية من ماكينات القمار الحديثة.

قد لا تزال موجودة في بعض الكازينوهات القديمة ، وربما يرغب اللاعب في الحصول على تجربة ريترو صغيرة عند الطلب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكلف تمويلها أطول.

وكما يوحي الاسم ، فهي آلة يمكنها المطالبة بأكثر من مساحة واحدة وتعتمد نسبة التوزيع الخاصة بها على الأجزاء التي يتم تشغيلها. يشار إلى هذا عادة كمضاعف. تم تقديم أول جهاز من هذا النوع من قبل شيطان في عام 1987 وكان يستخدم من قبل الكازينوهات لتشجيع اللاعبين على اتخاذ مراهنات أكبر.

على سبيل المثال ، إذا كنت تراهن بعملة معدنية وضربت السبعة ، فستكسب 5 دولارات أو 5000 دولار. إذا راهنت عملتين ، يمكنك الفوز بـ 10 دولارات إذا كان الجهاز يظهر نفس المجموعة. تدفع المضاعفات التناسبية لجميع المكاسب ، باستثناء الجوائز الكبرى ، حيث يكون العائد أعلى عند اللعب مع الحد الأقصى للرهان.

معظم ماكينات القمار في الكازينوهات هي مضاعفات ، وهنا وهناك أيضا آلات من قطعة واحدة ، معظم اللاعبين يفضلون الحد الأقصى. وهناك سبب آخر يدفع الشركات المصنعة إلى إدخال الآلات بأكثر من مبلغ واحد هو إعطاء اللاعبين مزيدًا من الإجراءات. عادة ، يجب تفعيل رصيد إضافي لكل خط إضافي. عندما يتم إدخال عملة معدنية ، سوف تضيء إشارة إضافية للإشارة إلى أن خط الدفع نشط. يمكنك العثور على آلات مختلفة مع العديد من خطوط الدفع.

إذا كنت تلعب أكثر من واحد خط الدفع ، فإنه لا يعني أن لديك فرصة أكبر للفوز بالجائزة الكبرى ، لكنه لا يضر أن يكون ذلك. كل جهاز يختلف في نسبة التوزيع. يتم تعيينه من قبل الشركة المصنعة وفقا لمتطلبات الكازينو ، كما ترون في قسم المدونة.

آلات الدفع

هذا النوع من الآلات يمكن أن يكون معقدًا بعض الشيء ، ولكنه ليس معقدًا للغاية. يمكنك تحديد هذه الأجهزة من خلال خطة الدفع التي يتم عرضها عادة على شاشة الجهاز. الآلات متعددة الأجزاء ويمكن أن تأخذ حتى خمسة أجزاء. كل قطعة تضعها تشتري مجموعة فائزة. إذا كنت تستخدم العدد الصحيح من العملات ، فستحصل على الفائز وتحصل على أموال. إذا لم تقم بإدخال ما يكفي من النقود المعدنية لتنشيط مجموعة ، فلن تتلقى أي شيء حتى إذا تم عرض المجموعة الفائزة.

تختلف المجموعات الفائزة حسب عدد العملات المعدنية المدرجة. على سبيل المثال ، يعتبر اللعب بعملة واحدة لثلاث مجموعات بمثابة الجمع الوحيد المحتمل للفوز. إذا قمت بضرب ثلاثة أنواع من الكرز ، فإن الماكينة لا تدفع. ومع ذلك ، إذا وضعت المزيد من العملات ، فستكون العديد من المجموعات الفائزة.

هذه الآلات ليست شعبية كما كانت عليه من قبل ، ولكن لا يزال يمكن العثور عليها في بعض الكازينوهات. إذا قررت اللعب على هذا الجهاز ، فيجب تعيين الحد الأقصى لعدد العملات المعدنية في كل مرة لفتح جميع المجموعات الفائزة.

الكل في الكل ، إنها فكرة جيدة لتجنب آلات الشراء التي تدفعها حيث أنها يمكن أن تكون محبطة للغاية إذا كان الشخص يسجل الجائزة الكبرى دفعة واحدة.